تويتر-يعمل-على-تسهيل-التعرف-على-الحسابات-الشخصية-لرؤساء-الدول

تويتر يعمل على تسهيل التعرف على الحسابات الشخصية لرؤساء الدول

تويتر يعمل على تسهيل التعرف على الحسابات الشخصية لرؤساء الدول
تويتر يعمل على تسهيل التعرف على الحسابات الشخصية لرؤساء الدول

في أغسطس2020، قدم موقع تويتر تسميات جديدة لتسهيل التعرف بسرعة على حسابات الوسائط التابعة للدولة وكذلك تلك التابعة لمسؤولين حكوميين معينين.

بعد تلقي التعليقات من أصحاب المصلحة، ستقوم الشركة الآن بإضافة هذه العلامات إلى الحسابات التي يحتفظ بها كبار المسؤولين من جميع دول مجموعة السبعة (G7) وتلك التي شاركت سابقًا في “عمليات المعلومات”.

تم تقسيم خطة إنجاز هذه المهمة إلى مرحلتين. بدأت المرحلة الأولى فعليًا في أغسطس 2020 عندما بدأ موقع التدوينات المصغرة في تطبيق العلامات على حسابات الصين وفرنسا والاتحاد الروسي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ستبدأ المرحلة الثانية من 17 فبراير عندما يتم توسيع هذه العلامات بشكل متكرر للحسابات التي يحتفظ بها مسؤولون من كندا وكوبا والإكوادور ومصر وألمانيا وهندوراس وإندونيسيا وإيران وإيطاليا واليابان والمملكة العربية السعودية وصربيا وإسبانيا وتايلاند، تركيا والإمارات العربية المتحدة.

وفق بيان من منصة تويتر:

مهمتنا هي خدمة المحادثة العامة وجزء مهم من هذا العمل هو تزويد الأشخاص بالسياق حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما يرونه وكيفية تفاعلهم على تويتر. يوفر موقع تويتر طريقة لا مثيل لها للتواصل والتحدث مباشرة مع المسؤولين والممثلين العموميين

ينصب تركيزنا على كبار المسؤولين ورؤساء الدول والمؤسسات التي تمثل صوت الدولة القومية في الخارج، وتحديداً فئات الحسابات المذكورة أعلاه. نعتقد أن هذه خطوة مهمة بحيث عندما يرى الناس حسابًا يناقش قضايا جيوسياسية من بلد آخر، يكون لديهم سياق حول انتمائهم الوطني، ويكونون على دراية أفضل بمن يمثلون. نحن نركز أيضًا على تلك الموجودة داخل الإدارات المعنية تحت رئاسة الدولة والتي تقدم منظور سياستها في الخارج.

سيتم تطبيق التصنيفات بشكل أساسي على الحسابات التي تم التحقق منها لكبار المسؤولين الحكوميين والقادة السياسيين المركزيين. أخيرًا، ستظهر أيضًا في الحسابات الشخصية لجميع رؤساء الدول المذكورة أعلاه. يتم بذل هذا الجهد حتى يكون للجمهور سياق أفضل عند عرض المحتوى من الحسابات الرئيسية التابعة للدولة والتعامل معها.

The post تويتر يعمل على تسهيل التعرف على الحسابات الشخصية لرؤساء الدول appeared first on Future7 Blog.